منتخب الشاطئية
منتخب الشاطئية


اتحاد الكرة يعتذر عن مشاركة منتخب الشاطئية في بطولة أفريقيا المؤهلة للأولمبياد

أشرف عبدالمنعم

الإثنين، 26 يونيو 2023 - 08:05 م

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام موقفه من مشاركة منتخب مصر للكرة الشاطئية في بطولة أفريقيا المؤهلة لأولمبياد بالي.

وأرسل الاتحاد خطابا رسميا إلى اللجنة الأولمبية اعتذر خلاله بعدم مشاركة منتخب مصر في البطولة لعدم إيجاد رحلات طيران إلى تونس.

اتحاد الكرة يعتذر عن مشاركة منتخب الشاطئية في بطولة أفريقيا

وجاء نص الخطاب كالتالي : الاعتذار عن المشاركة في دورة الالعاب الافريقية الثانية بمدينة الحمامات بتونس

يتقدم الاتحاد المصري لكرة القدم بخالص الشكر والتقدير للجنة الأوليمبية المصرية الموقرة لدعم المنتخبات الوطنية في الدورات الاوليمبية وبخاصة دعم منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية لمشاركته في دورة الالعاب الافريقية الثانية بتونس .

ولكن يرجي العلم انه تعذر علي الاتحاد المصري إيجاد رحلات طيران لدولة تونس في المواعيد المناسبة حتي يتثني للمنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية المشاركة في البطولة المذكورة اعلاه.

لذا يرجي العلم ان المنتخب المصري لكرة القدم الشاطئية لن يتمكن من المشاركة في البطولة المذكورة لتعذر حجز رحلات طيران وذلك لضيق الوقت.

وشهدت الفترة الأخيرة أزمة بين اللجنة الاوليمبية وبين اتحاد الكرة حول سفر بعثة منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية إلى تونس .

وكشف مصدر أن مجلس إدارة اتحاد الكرة لم يوافق على طلب اللجنة الاوليمبية على دفع مبلغ مالى يصل إلى 2 مليون جنيه تحت بند تكاليف البعثة.

اقرأ أيضًا: منتخب الشاطئية مع إيطاليا والبرتغال وليبيا بدورة ألعاب المتوسط 

وكان المنتخب المصري لكرة القدم الشاطئية قد توج ببطولة كأس العرب التي استضافتها السعودية مؤخرا.

وتعد هذه هي المرة الثانية علي التوالي التي يتوج بها منتخب مصر بكأس العرب للكرة الشاطئية بعد الفوز علي عمان ، حيث سبق للفراعنه الفوز بالكأس في النسخة الماضية التي أقيمت عام 2014. كما سبق وأن تأهل منتخب الشاطئية لكأس العالم لأول مرة في تاريخه .

ويضم الجهاز الفني المعاون لمصطفى لطفي كلًا من أحمد أبوسريع المدرب العام، محمد فوزى مدربًا لحراس المرمى، محمد أكمل رئيس الجهاز الطبى، عباس حسانين المدلك ،محمد منجي المدير الإدارى وإسلام شاكر مدير المهمات.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة